كتبك يا شربل بعيني فيضان من الانتاج الأدبي/ ماري عنداري كلش

كاتبة لبنانية لها عدة مؤلفات عاشت فترة طويلة في أستراليا
العزيز شربل بعيني 
أنا "غرقانة" في مطالعة كتبك التي هي "فيضان" من الانتاج الادبي المتواصل!! 
لا ادعي بمعرفتي المتواضعة بما يخص الشعر ولكنني معجبة جدا بعطائك الذي لا ينضب..
كنت على علم بصداقتك المتبادلة مع اخي بطرس عنداري غير انك وضحتها لي اكثر بكثير من الاول- خاصة بما يتعلق بالنكات!! كما تذكر بأن ابن متريت يحب الشعر وبامكانه –على الاقل- ان يؤلف بعض الابيات. فمنذ مدة كنت استمع الى حفلة  زجلية "سياسية" على الفايسبوك  وقلت هذه الابيات:
ازمة لبنان المسكين   
محصورة برجال الدين
بدنا الحكم العلماني    
ينصف بين المؤمنين
بطرس وانا كنا احيانا نتراسل بأبيات الزجل المتريتي - ومرة تأخر علي بالمكاتبة فبعثت له ما يلي:
قديش صرلي انتظر ساعي البريد   
وقديش صرلك بالقساوة تزيد
ما بفتكر انك عذابي تريد            
ليش بدك تترك بقلبي النحيب؟
فأجابني حالا:
قلبي معك لا تنطري ساعي البريد    
وكل تكة شوق ليك عم يزيد
لا تسأليني انكنت تعذيبك بريد        
بريد العمى وما بريد شوفك بالنحيب
اخيرا اشكرك على اعجابك بكتابي "تحديات راهبة في اجازة.. واكثر" واتمنى لك الانتاج المتواصل في حقل الانسانية "الادبية" مع محبتي
**